gar7algzlan
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

gar7algzlan

منتديات جارح الغزلان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خقة البنات والشباب

كاتب الموضوعرسالة
جـارح الغـزلان

جـارح الغـزلان

خقة البنات والشباب Empty
مُساهمةموضوع: خقة البنات والشباب   خقة البنات والشباب I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 7:03 pm

السلام عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

اليوم عاد راح اكون عادل وبنزل موضوع بجانبين يعني عشان محد يزعل

خقة الشباب & البنات

نبدأ ويا البنات

1: حبيبي بسير الكوفير ومناك (((((((( يالسه في البيت تحرق الشعر اليابس ))))))

2: حبيبي اليوم انا بروح ويه اهلي مطعم خمس نجوم ومناك ((((( طالبين من مطعم هندي كيما )))

3: حبيبي اليوم تدري رحنه العرس وكل الحريم يالسين يطلعوني لاني احله وحده ومناك (((( يضحكون
على لبسها )))

4: سافرت في الصيف باريس واشتريت عقد ألماس يطير العقل ب 50000 ألف يورو بس (وهي متنقعه في البيت حتى حلاوة مااشترت )

ألحينه الشباب

1 : حياتي أنا محتار مابين الرنج والبورش كايين (((((ومناك عنده كريسيدا كاتب عليها إيه إم جي))))

2 : حبيبتي أنا بنزل عند الشيوخ الحينه )))) والزطي داخل مركز الشرطه مطلوب قضية مغازل)))))

3 : عيوني بتصل بج عقب عندي موظف بلعن والدا والديه ((((والجذاب طالبنه المدير عشان يلعن خيره))))

4 : تدرين حياتي نحن قبل عندنا رقم ثنائي أحمر بس أبويه الله يهديه قلطه على ريال (((((والخراط من يشوف تكسي عليه رقم مرتب يوقفه ويقول الرقم للبيع)))

5 : روحي أنا مسافر جنيف خمس أيام (((((والحبيب بيحجزونه في المعسكر)))

6 : حبيبتي في واحد حاشرنا بهرن سيارته ومافيه أطلع صوب الباب أطالع منو لإن الباب وايد بعيد ((((((واللوتي ساكن في بنايه أربع أدوار ))))

7 : أنا مضايق من العيوز وايد..تباني أسافر وياها باريس وأنا مابا أسافر لإني ماأقهر البعد عنج ((((((والحبيب أمه مسافره تزور خواله في زنجبار ))))

يلا اتريا ردودكمـ

https://gar7algzlan.yoo7.com

خقة البنات والشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-