gar7algzlan

منتديات جارح الغزلان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ..::~::.. أنا معجب بك أيها النذل..::~::..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جـارح الغـزلان

avatar

عدد الرسائل : 103
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: ..::~::.. أنا معجب بك أيها النذل..::~::..   الخميس أغسطس 28, 2008 7:15 pm

..::~::.. أنا معجب بك أيها النذل..::~::..


قد يستغرب البعض من العنوان

و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,

يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل

"حتى الهم فيه ما تختار"

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.


.:: النذل الاول ::.

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.



.:: النذل الثاني ::.

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه

أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.



.:: النذل الثالث::.

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..

ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.



.:: النذل الرابع ::.

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.



.:: النذل الخامس ::.

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.



.:: النذل السادس ::.

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.



.:: النذل السابع ::.

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..

وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.



.:: النذل الثامن ::.

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...

ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.




.:: النذل التاسع ::.

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.




.:: النذل العاشر ::.

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gar7algzlan.yoo7.com
 
..::~::.. أنا معجب بك أيها النذل..::~::..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
gar7algzlan :: الأقــســـام الــعـــامــة :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: